Search
Close this search box.
تساعدك نقاط المكافآت للحصول على المزيد وإعطاء المزيد! حوّل نقاطك إلى هدايا مجانية أو إلى تبرعات خيرية. ابق على تواصل معنا، سنعلن عن هدايا جديدة ومميزة قريباً.​
تساعدك نقاط المكافآت للحصول على المزيد وإعطاء المزيد! حوّل نقاطك إلى هدايا مجانية أو إلى تبرعات خيرية. ابق على تواصل معنا، سنعلن عن هدايا جديدة ومميزة قريباً.​
نقاط المكافات

استفد أكثر من طلباتك، عروض أسعارك أو مشاويرك مع برنامج نقاط المكافآت من وصفة.

حرصًا منّا في وصفة على تقديم أفضل خدمة لمستخدمينا الدائمين، قمنا بإضافة نظام “نقاط المكافآت” على جميع المعاملات في التطبيق، ليمكنكم هذا من جمع النقاط عند إتمام عمليات ناجحة وإستبدالها للحصول على العديد من الهدايا المجانية.

من أين أجمع أو أحصل على نقاط المكافآت؟

كل عملية تقوم بإتمامها بنجاح في تطبيق وصفة ستحصل مقابله على نقاط المكافآت، تضاف إلى رصيد نقاطك في التطبيق، لكن تذكر أن عليك أن تتم العملية بنجاح، ليتم جمع النقاط واحتسابها في حسابك.

كيف يتم احتساب النقاط داخل تطبيق وصفة؟

وصفة عبارة عن ثلاثة تطبيقات وكل تطبيق له وظيفة. حيث ان تطبيق المستخدم هو الذي من خلاله العميل يقوم بإرسال طلباته. أما تطبيق مقدم الخدمة فهو الذي من خلاله يستقبل فيه مقدم الخدمة طلبات العملاء وإرسال عروض أسعار لهم. أما تطبيق وصفة إكسبريس فهو الذي يستخدمه شريك التوصيل لإستلام وتوصيل الطلبات. 

على حسب نوع التطبيق الذي تتعامل من خلاله، يتم إحتساب نقاط المكافآت بطريقة مجمعة، وذلك في نهاية كل معاملة ناجحة تتم، وكما هو موضح أدناه طريقة إحتساب نقاط المكافآت بالنسبة لكل تطبيق:

 

بالنسبة للعملاء (تطبيق وصفة للمستخدمين):
مقابل كل جنيه تدفعه في تطبيق وصفة ستحصل على نقطة!

بالنسبة لـمقدمي الخدمات (تطبيق وصفة لمقدمي الخدمات):
مقابل كل عرض سعر مقدم منك يقبله العميل ويستلم العميل طلبه بنجاح، بالإضافة لحصولك على العلامة الكاملة في التقييم، ستحصل على 10 نقاط.

بالنسبة لشركاء التوصيل (تطبيق وصفة إكسبريس – الاونلاين/المستقل):
مقابل كل عملية توصيل تتم بنجاح، بالإضافة لحصولك على العلامة الكاملة في التقييم، سوف تحصل على 10 نقاط.

استبدال النقاط بهدايا أو تبرعات لجمعيات خيرية:

مقابل كل مجموعة من النقاط تقوم بجمعها، يمكنك استبدالها بأحد الهدايا التي نقوم بعرضها على موقعنا او على صفحات التواصل الاجتماعي، أو للتبرع بها لأحد الجمعيات الخيرية المشتركة معنا. كل ماعليك ان تكون على اطلاع دائم على صفحاتنا او موقعنا، لتغتنم فرصة تبديل نقاطك باحد الهدايا التي سوف تعرض.

تساعدك نقاط المكافآت للحصول على المزيد وإعطاء المزيد. حوّل نقاطك إلى هدايا مجانية أو إلى تبرعات خيرية. ابق على تواصل معنا، سنعلن عن هدايا جديدة ومميزة قريباً.

يهمنا نعرف رآيك

Search

أخبار متعلقة

طرق الدفع
المستخدمين

طرق الدفع

لم تطلب من وصفة من قبل؟ أو تود معرفة كيف تتم عمليات الدفع في تطبيق وصفة. لا داعِ للقلق! أتينا لك بشرح سريع حول طرق الدفع في عروض الأسعار المقدمة لطلباتك.

إعرف أكتر »

إعرف أكتر